Top Ad unit 728 × 90

شاهد الاف القنوات من خلال البرناج الخرافىReadon TV Movie Radio Player 7.6

برنامج Readon TV Movie Radio Player  مبتكر خصيصا ليمكنك من مشاهدة قنوات التليفزيون وإستماع محطات الراديو مباشرة على جهازك الحاسب من شبكة الإنترنت , والأكثر من ذلك إمكانية تسجيل ماتشاهده بإستخدام مشغل الميديا VLC - فهو مندمج مع محول لصيغ الصوت والفيديو.



 ويدعم تشغيل ألعاب الفلاش , ومع انه برنامج يشمل العديد من المزايا والإمكانيات الهائله إلا انه بسيط وسهل الإستخدام , ولا يتسبب فى إبطاء آداء نظام الويندوز الخاص بجهازك. 


  1. البرنامج لايحتاج إلى سرعة إنترنت عاليه لتشغيل القنوات الفضائية.

  2. إمكانية تسجيل الأفلام والمسلسلات والمباريات بسهوله.

  3. إمكانية ضغط الملفات التى قمت بتسجيلها .

  4. مشاهدة القنوات المشفرة والقنوات التى تعمل بالإشتراك في باقتها.

  5. إمكانية حجب بعض القنوات الغير مرغوب فيها.

  6. البرنامج يعمل مع جميع أنظمة الويندوز.
Readon TV Movie Radio Player 
 أنت الآن ليس فى حاجة لشراء جهاز لتشغيل قنوات التليفزيون على جهازك الحاسب , وذلك لأن هذا البرنامج سيقوم بتشغيل أى محطة تليفزيونيه أو إذاعية تختارها من قوائم الإختيار المتاحة , حيث أن البرنامج يوفر لك طرق بحث متقدمه عن تلك القنوات سواء كان البحث أبجديا أو من خلال البلد التى تبث منها القناة أو المحطه .

والبرنامج يعرض لك قوائم القنوات والمحطات المتاحة بشكل بسيط ورائع , ويقوم البرنامج تلقائيا بتحديث تلك القوائم , كما أنه يقوم بتشغيل القنوات المشفرة فى بلدك أو القنوات التى تتطلب الإشتراك فيها .

Readon TV Movie Radio Player هو تطبيق تلفزيون على الإنترنت لا يتيح لك فقط مشاهدة القنوات التلفزيونية على شبكة الإنترنت، ولكن أيضا الاستماع إلى محطات إذاعية عبر الإنترنت.

واجهة Readon TV Movie Radio Player بالتأكيد ليست أجمل واحدة قد رأيناها، ولكنها تخدم الغرض منها. يمكنك النقر على علامة التبويب المهتم بها (TV، راديو والرياضة الحية) والتصفح عبر قائمة المحتويات المتاحة. النقر المزدوج على أي قناة أو محطة يكفي لبدء تشغيلها.

Readon TV Movie Radio Player يوفر أيضا إمكانية تسجيل بث الإذاعة والتلفزيون، رغم أن هذا يتطلب منك تنزيل وتثبيت إضافة VLC خارجية. ويقدم البرنامج أيضا غيرها من المكونات الإضافية لتوسيع وظائفه أو جعلها متوافقة مع تطبيقات طرف ثالث.

مثل غيرها من تطبيقات التلفزيون على الإنترنت لا تقدم كل القنوات في Readon TV Movie Radio Player نفس الجودة. البعض منها غير متوفر على الإطلاق. ولكن مع هذا العرض الواسع، سوف تجد بالتأكيد شيئا للمشاهدة.

Readon TV Movie Radio Player يتيح لك الفرصة للوصول إلى القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية وغيرها من محتوى الوسائط المتعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


شاهد الفيديو للتعرف على ميفية تحميل وتنصيب وتشغيل البرنامج :

الـتـحــمــــيــل

لتحميل البرنامج

هنــــــــــــــــا

 

تحميل جميع إصدارات Microsoft.NET Framework

 

أتمنى لكم التوفيق والسداد

 



شاهد الاف القنوات من خلال البرناج الخرافىReadon TV Movie Radio Player 7.6 Reviewed by Unknown on 11:42:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.