Top Ad unit 728 × 90

اصنع نغمات موبايلك بنفسك free ringtone maker

Ringtone Maker
Ringtone Maker
يعد برنامج Ringtone Maker من البرامج المختصة بصناعة النغمات والرنات الموسيقية، حيث ان برنامج صانع النغمات فري رينجتون ميكر من التطبيقات المجانية التي تساعدك في صناعة النغمات وجعلها رنات خاصة بهاتفك المحمول.

كما يمكنك قص مقاطع الصوت الى مقاطع صغيرة بصيغة الـ MP3، كما يمكنك إضافة المقطع الموسيقي الذي تم قصه كرنة للهاتف المحمول الخاص بك لتنبيهك في حالات إستقبال المكالمات، كما ان برنامج فري رينجتون ميكر Ringtone Maker يتمتع باحتوائه على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة في الاستخدام، كما يمكنك من خلاله الحصول على نغمتك الخاصة من خلال اتباع ثلاث خطوات سريعة.

وذلك عن طريق تحديدك للملف الموسيقي من جهاز الحاسوب ومن ثم استرداده بواسطة برنامج Ringtone Maker وبعد ذلك يمكنك اقتصاص مقطع موسيقى قصير واستخدامه كنغمة عالية الجودة ومن ثم حفظها على جهاز الحاسوب الخاص بك وبصيغة الـMP3، ويمكنك بعدها نقل هذه النغمة الى هاتفك المحمول وجعلها رنة خاصة لتنبيه جميع المكالمات لهاتفك النقال والتي تستقبلها على جوالك.

كما ان برنامج فري رينجتون ميكر مصمم بعناية كبيرة لكي يقدم للمستخدمين أبسط الحلول لصناعة مقاطع و نغمات الموسيقى الخاصة بالهاتف النقال وفي خطوات بسيطة جداً وسريعة جداً، كما ان البرنامج متوافق للعمل مع جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز، وهو مجاني بنسبة مئة بالمئة.

كما ان برنامج فري رينجتون ميكر Ringtone Maker صانع النغمات يعتبر من التطبيقات التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من عشاق صناعة النغمات للهواتف النقالة الذكية، ويعتبر اكثر ما يميز البرنامج انه لا يتطلب اي خبرة لاستخدامه حيث يمكن لأي مستخدم القيام بقص مقطع صوتي صغير من الموسيقى المفضلة لديه وحفظه بصيغة ام بي ثري MP3 ويمكنكم التحكم بشكل دقيق في الطول الزمني للمقطع وجعله كنغمة خاصة بالهاتف المحمول.

كما ان برنامج Ringtone Maker من البرامج صغيرة الحجم، ومن البرامج التي لا تشغل النظام ولا يستهلك موارد المعالج او يبطئ سرعته اثناء تشغيله والقيام بعمل الرنات والنغمات وصناعتها، ويمكنك ايضاً البدء بتحميل برنامج فري رينجتون ميكر Ringtone Maker والبدء باستخدامه على جهاز الحاسوب الخاص بك والبدء بإنشاء وصناعة النغمات والرنات لهاتفك النقال وبشكل مجاني ولمدى الحياة.

كما ان برنامج صناعة النغمات Free Ringtone Maker 2015 يدعم العمل من خلال جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز ذات النواة 32 بت والتي من اهمها واشهرها اصدارات ويندوز التالية :(ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8).





الـتـحــمــــيــل


اصنع نغمات موبايلك بنفسك free ringtone maker Reviewed by Unknown on 11:02:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.