Top Ad unit 728 × 90

دوري أبطال أفريقيا - أخبار الأهلي - التشكيل المتوقع والغيابات قبل مباراة النجم الساحلي

الأهلي يستضيف النجم الساحلي على ملعب برج العرب في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي المصري شقيقه التونسي "النجم الساحلي" مساء الأحد على ملعب "الجيش" ببرج العرب، في مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بحثًا عن النهائي الـ14 في تاريخه.

إصابات وغيابات الأهلي


al ahly caf champions league




الخبر السار لعشاق كبير أفريقيا على مستوى الأندية، يكمن في عودة العقل المُفكر "عبد الله السعيد"، بعد تعافيه من إصابته التي ألمت به في مباراة الذهاب، وسيعود معه كذلك لاعب الوسط "وليد سليمان" بعد تخلصه من مشاكل الكاحل، التي تعرض لها في مباراة الاتحاد الأخيرة في الدوري المحلي.
كما شهدت القائمة عودة القائد "عماد متعب"، الذي على ما يبدو أنهى أزمته مع المدرب حسام البدري، في المقابل سيغيب لاعب الوسط المحوري حسام عاشور بداعي الإصابة، وسيُرافقه خارج الخطوط صاحب القلب الفولاذي أحمد فتحي بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين.
في الغالب سيعتمد البدري على أسلوبه المُعتاد 4-2-3-1، بوضع السولية وهشام محمد في الوسط، وأمامهم عبد الله السعيد أو صالح جمعة كصانع ألعاب على يمينه مؤمن زكريا وجونيور أجاي وفي الأمام وليد أزارو، وقد يلعب بالثنائي الأخير كاثنين مهاجمين، بقلب أسلوبه 4-4-2.
وفي حراسة المرمى، فلا غبار على شريف إكرامي وأمامه الرباعي سعيد علي معلول، رامي ربيعة، سعد سمير وهاني عادل، فقط المفاضلة ستكون في اللاعب المحوري الثاني الذي سيلعب بجوار السولية على الدائرة لتعويض عاشور وفتحي.

التشكيل المتوقع الأهلي



تشيلسي | 4-2-3 -1
شريف إكرامي
علي معلول - رامي ربيعة - سعد سمير - محمد هاني
عمرو السولية - هشام محمد
أجاي - عبد الله السعيد- مؤمن زكريا
وليد أزاردو

إصابات وغيابات النجم الساحي


جماهير النجم الساحلي
سيستعيد المدرب الفرنسي هيبار فيلود، المدافع المتميز رامي البدوي، الذي غاب عن مباراة الذهاب، بسبب إصابته التي تعرض لها أمام أهلي طرابلس في إياب ربع النهائي.

مباريات الأهلي والنجم الساحلي| تاريخ مليء بالتعادلات والتتويج بالبطولات

والتقارير الواردة من تونس، تُرجح أن يبدأ المدرب بنفس التشكيلة التي خاض بها موقعة "سوسة"، لكنه سيُجري تعديلات طفيفة بوضع المصري عمرو مرعي كمهاجم وحيد في الأمام، حتى لا يُعطي نجوم الأهلي مساحة كافية لإظهار قدراتهم في المساحات الواسعة في وسط الملعب.

التشكيل المتوقع للنجم الساحلي

النجم 4-4-2
أيمن المثلوثي
حمدي النقاز -  غازي عبد الرازق - رامي البدوي - عمر كوناتي
بن عمر - حمزة لحمر - بانجورا - البريقي
المساكني - عمرو مرعي

موعد المباراة والقناة الناقلة


تُجرى المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وستذاع على قناة "بي إن سبورتس 1".
دوري أبطال أفريقيا - أخبار الأهلي - التشكيل المتوقع والغيابات قبل مباراة النجم الساحلي Reviewed by Unknown on 8:49:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.