Top Ad unit 728 × 90

جلب الزيارات الحقيقية الى موقعك او مدونتك بطريقة شرعية وحقيقية ومضمونة

جلب الزيارات الحقيقية الى موقعك او مدونتك بطريقة شرعية وحقيقية ومضمونة
جلب الزيارات الحقيقية الى موقعك او مدونتك بطريقة شرعية وحقيقية ومضمونة

الكثير من أصحاب المواقع والمدونات يعانون من عدم وصول الزوار إلى مدوناتهم أو مواقعهم فبعد العناء والتعب فى الموقع أو المدونة
والبحث عن الموضوعات وسهر الليالى فى إنشاء وتجهيز الموضوعات فى شتى المجالات سواء  فى مجال التعليم أو البرامج أو الترفيه وغيرها العديد والعديد من المجالات التى من الممكن أن يتحدث عنها موقعك أو مدونتك.

 ولكن فى النهاية لا تجد من يشاهد موضوعك او حتى يصل إلى موقعك أو مدونتك .. أنت تقرأ هذا المقال الآن إذًا أنت تعانى من تلك المشكلة التى لا تعد مستحيلة بل لها حل إن شاء الله عز وجل .

هناك العديد من الطرق التى تستطيع من خلالها جلب زوار إلى موقعك أو مدونتك أو حتى موضوع معين فى الموقع من تلك الطرق :
1) نشر موضوعاتك فى مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس وأى شبكة تواصل إجتماعى جديدة.

2) البحث عن مدونات ومواقع تتحدث فى نفس مجال موقعك وتنشر روابط موقعك فيها لكن الخطورة هنا تكمن فى مدى جودة الموقع أو المدونة التى تقوم بالنشر فيه فلو قمت بالنشر فى موقع معاقب من قِبل جوجل فذلك سوف يعود عليك بتيجة عكسية تمامًا وبدلًا من تحسين موقعك لدى محركات البحث سوف يأخذترتيبًا سيئًا  لدى محركات البحث.

3) نشر موضوعاتك فى المنتديات وذلك بالتسجيل فى تلك المنتديات ومن بعد ذلك تقوم بتفعيل الحساب وبعد ذلك تقوم بالبحث عن القسم المناسب وتنشر موضوعك هناك وتضع روابط موقعك ولكن سرعان ما تجد القائمين على المنتدى يقومون بحظر حسابك وهكذا..

حتى لاأطيل هناك العديد من الطرق لجلب الزوار منها المجانى وهو سالف الذكر فى أعلى المقال فلو كنت لا تملك المال فعليك بالتعامل مع تلك الطرق وعليك التحلى بالصبر لأن الموضوع ليس بالسهل فهو شاق ومتعب إلى حد ما.

أما إذا كنت تملك المال فهذا المقال سوف يؤتى ثماره معك .

أنا كنت مثلك تمامًا بحثت هنا وهناك وجربت الطرق السالفة الذكر وغيرها العديد والكثير من الطرق فلو بحثت أنت الآن عن كيفية جلب الزوار سوف تجد العديد من المقالات والفيديوهات ولكن المشكلة ليست فى تلك الطرق فى حد ذاتها فهى طرق مجدية وذات نفع جيد ومفيدة ولكنها تأخذ الكثر من الوقت والكثير من الجهد.

لذلك أخى الكريم أن قمت بتجريب موقع زوار وجربت الطرق المدفوعة فى جلب الزيارات لمدونى الحالية التى أنت تقرأ فيها هذا المقال الآن والحمد لل بدأت أشعر بتحسن فى مدونتى وبدأت تظهر موضوعاتها فى محركات البحث.

لذلك أخى الكريم أنصحك بتجربة الموقع فهو رائع ويعطيك الألف زيارة مقابل 0.08 سنت فهو ينافس العديد من المواقع التى تعمل فى هذا المجال من حيث رخص السعر .

فبهذه الطريقة سوف تصل لنتائج جيدة وتوفر الوقت والجهد لإضافة موضوعات جديدة إلى مدونتك أو موقعك بدلًا من بذله فى جلب الزوار.

قمت بعمل شرح تفصيلى للموقع فى الفيديو التالى  ... أتمنى لك مشاهدة ممتعة .

ملحوظة : رابط التسجيل اسفل الفيديو  او لو ضغت على أى بانر موجود فى المقال سوف تصل إلى الموقع.



التسجيل فى الموقع من هـــنـــــــــــــــا

فى الختام اتمنى لكم التوفيق والسداد 

تشرفنى وتسعدنى آرائكم وإقتراحاتكم  فى تعليق أسفل الموضوع



جلب الزيارات الحقيقية الى موقعك او مدونتك بطريقة شرعية وحقيقية ومضمونة Reviewed by Unknown on 6:40:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.