Top Ad unit 728 × 90

كسب المال | كسب المال من الموقع الرائع يوجوف | earn money online |earn money online from yougov

كسب المال | كسب المال من الموقع الرائع يوجوف | earn money online |earn money online from yougov
كسب المال من الموقع الرائع يوجوف

موقع YOUGOV يعتبر من أهم مواقع الدراسات والأبحاث التسويقية علي شبكة الإنترنت، وانتشر موقع يوجوف علي الإنترنت بكثرة في الآونة الأخيرة وعلي نطاق عالمي كبير بسبب ما تقدمه شركة يوجوف من أبحاث ونتائج كبيرة .

  يقدم موقع YOUGOV علي الإنترنت نتائج عالية جداً ودقيقة جداً وذلك بفضل الكثير من العملاء المستخدمين للشركة والمنتشرين علي نطاق واسع حول العالم  .
وتم تأسيس شركة يوجوف في عام 2000 ومقر هذه الشركة في بريطانيا بالتحديد في لندن وتأسست علي يد كلاً من ستيفان شكسبير و ناظم الزهاوي، وبعد ذلك أصبحت هذه الشركة معروفة في معظم أنحاء العالم، وكذلك أصبح لها مكاتب في معظم بريطانيا وأوروبا وكذلك أيضاً في الشرق الأوسط .

  شركة يوجوف كما ذكرنا سابقاً فهي من أكبر شركات تقديم للاستطلاعات والأبحاث التسويقية في العالم، وتقدم الشركة بكل بساطة استطلاعات رأي للمستخدم، وتدور هذه الاستطلاعات حول الحياة اليومية الخاصة بالمستخدمين أو بك بمعني أدق، ويمكن أن تكون هذه النتائج سياسية أو اجتماعية، رياضية أو آخري .

  يعمل الموقع ببساطه وأنه بعد تسجيلك يرسل لك مجموعة من الاستطلاعات للرأي، وعند انتهاءك من إكمال هذا الاستطلاع تحصل علي 100 نقطة أو أكثر علي حسب الاستطلاع .
وهكذا كل يوم أو عند إرسال الموقع لك استطلاعات تقوم بالانتهاء منه وتحصل علي 100 نقطة أو أكثر إلي أن تقوم تجميع 5000 نقطة يتم إرسال الموقع أرباحك علي حسابك .
السطور الآتية توضح ما هى شركة وموقع يوجوف من موقع الشركة نفسها
الآتى ذكره مقتبس من موقع الشركة

كيف بدأ الإبداع والابتكار:

تعتبر شركة يوجوف YouGov، منذ أن تأسست في العام 2000 رائدة الدراسات التسويقية على الانترنت، حيث تقوم بتطوير نماذج فريدة متكاملة اون لاين والتي تتمتع بسجل متابعة جيد التوثيق والنشر يعكس دقة الوسائل التي تتبعها الشركة في الدراسات بما يحقق بدوره تقديم خدمة عالية الجودة للعميل. إننا نتميز بالقدرة على إجراء الدراسات في كل أنحاء العالم، حيث أن طريقة اجراء الدراسات على النترنت تتيح للعملاء الحصول على نتائج عالميه بشكل أسرع وتكلفة أقل من الوسائل التقليدية دون دون المساس بجودة البحث. تنتشر مكاتب يوجوف حاليا في بريطانيا والولايات المتحدة وأوربا ومنطقة الشرق الأوسط واسيا .

التحول من سراج إلى يوجوف:

في عام 2005، دخلت يوجوف المنطقة وأسست مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفي العام نفسه بدأت نشاطها في بغداد، العراق. في العام 2006، استحوذت يوجوف على وكالة الأبحاث النوعية المحلية، سراج لدراسات التسويق والاستشارات. وكان الجمع بين الشركتين رائعا، حيث اجتمعت خبرات يوجوف في البحوث الكمية على الانترنت مع خبرات سراج في الدراسات النوعية، بما يعني أن شركة يوجوف سراج أصبحت في الوضع الذي يمكنها من تقديم عرض خدمات متكاملة على الصعيدين الإقليمي والدولي. في العام 2007، افتتحت شركة يوجوف سراج مكاتبها في المملكة العربية السعودية (جدة، الرياض والدمام). وفي بداية العام 2012، قامت يوجوف سراج بتغيير علامتها التجارية إلى يوجوف. منذ تأسيسها في العام 2005، نمى حجم قاعدة بيانات المجيبسن على الانترنت الى اكثر من 500,000 مجيب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب اسيا وهى قاعدة المجيبين لأبحاث الأنترنت.

يوجوف الشرق الأوسط و إفريقيا:

تعد يوجوف وكالة خدمات أبحاث تسويقية متكاملة، مع توافر امكانيه عمل الدراسات عن طريق الانترنت يمكنها من تغطية كامل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان والهند. وكجزء من مجموعة يوجوف، فإننا نسعى إلى تزويد عملائنا بما يناسب احتياجاتهم من الحلول البحثية للمنتجات بناء على متطلباتهم الدقيقة. وكما أننا وكالة الدراسات الأشهر في الشرق الأوسط بسبب جودة عملنا وخبرة باحثينا، فإننا نعتبر الموردين الأفضل للدراسات الكمية والنوعية.

للتسجيل فى موقع الشركة من هــــــــــنـــــــــــــــا

الآن مع الفيديو الذى يشرح موقع يوجوف بالتفصيل :




 للتسجيل فى موقع الشركة من هــــــــــنـــــــــــــــا


 أتمنى لكم التوفيق والسداد
كسب المال | كسب المال من الموقع الرائع يوجوف | earn money online |earn money online from yougov Reviewed by Unknown on 3:28:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.