Top Ad unit 728 × 90

البث المباشر لمباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى التونسى مباراة العوده الاحد 22-10-2017

البث المباشر لمباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى التونسى مباراة العوده الاحد 22-10-2017
البث المباشر لمباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى التونسى مباراة العوده الاحد 22-10-2017


تتجدد المواجهة التونسية المصرية التي تكررت كثيرا في الآونة الاخيرة، منتخبات وأندية، وهذه المرة من خلال مباراة الاهلي والنجم الساحلي في قمة مباريات اليوم في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث كل الاحتمالات واردة بين عملاقين بلغا هذا الدور بكل جدارة.

 أعلن نادي النجم الساحلي التونسي تلقيه إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد يوم الأحد 22 أكتوبر الجاري، موعدا لإجراء مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار النجم الساحلي إلى أنه تم تعيين طاقم تحكيم جنوب إفريقي لإدارة اللقاء المقرر الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس (السابعة بتوقيت مصر)، وهم: حكم الساحة فيكتور جوماس (جنوب أفريقيا)، ومساعد أول جوهانس موشيدي ( جنوب أفريقيا)، ومساعد ثاني ليندخايا بولو (جنوب أفريقيا).

وكانت مباراة الذهاب في دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والنجم الساحلي في سوسة بتونس أول أكتوبر الجاري، انتهى لصالح الأخير بهدفين لهدف واحد.

 أبدى رضا الجدي، المدرب المساعد لفريق النجم الساحلي التونسي، سعادته بتمكن فريقه من تحقيق الفوز على النادي الأهلي، بنتيجة «2-1»، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والتقى الفريقان، اليوم الأحد، على الملعب الأوليمبي بسوسة.
وفي تصريحات لـ«الجدي» لقناة «بي إن سبورتس»، عقب المباراة، قال: «سعيد بتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة اليوم الأحد».
وتابع: «ولكننا لن نحتفل مبكرًا، فلا زالت هناك مباراة إياب، التي أعتبرها بمثابة مباراة نهائي».

وأردف: «يجب على لاعبي النجم مواصلة التركيز في مباراة الإياب، خاصة وأن الأهلي سيكون في قمة تركيزه في تلك المباراة، لسعيه لتعويض خسارته».
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد برج العرب بالإسكندرية، 22 أكتوبر الجاري.

وعن آخر أخبار النادى الأهلى :

البث المباشر لمباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى التونسى مباراة العوده الاحد 22-10-2017

 أجرى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على الركبة لمعرفة حجم إصابته في الرباط الداخلي التي تعرَّض لها في مران الفريق أمس الأول الأربعاء.

ومن المنتظر أن يجري اللاعب فحصاً طبياً جديداً اليوم الجمعة على ركبته؛ لمعرفة موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي وموقفه من خوض مباراة النجم الساحلي المقبلة بحسب طبيب الفريق.
ويخضع حسام عاشور لجلسات علاج طبيعي بشكل يومي حتى يتعافى سريعاً من الإصابة.

ويؤدِّي عاشور بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية خلال مران الفريق اليوم، الجمعة، الذي يقام على الملعب الفرعي لاستاد «سوسة».
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء، الأحد المقبل، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

تابعوا التحديث باستمرار على هذه الصفحة 
لمشاهدة المباراة على الرابط المباشر لقناة اون سبورت المشفره 
من خلال الرابط التالى


أو
هــــــنــــــــــــــــــــا

لمشاهدة قناتنا على اليوتيوب من خلال الرابط التالى :
هــــــنــــــــــــــــــــا





 
البث المباشر لمباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى التونسى مباراة العوده الاحد 22-10-2017 Reviewed by fghdgshsdhdhdhdhdh on 8:12:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.