Top Ad unit 728 × 90

مباراة الاهلي والنجم الساحلي.. أحجز تذكرتك الآن لحضور مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي


مباراة الاهلي والنجم الساحلي.. أحجز تذكرتك الآن لحضور مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي
مباراة الاهلي والنجم الساحلي.. أحجز تذكرتك الآن لحضور مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي
تقام يوم الأحد القادم 22 أكتوبر مباراة بين فريقي النادي الأهلي ونادي النجم الساحلي، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية،مساء يوم الأحد وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الإياب النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وقد تم طرح عدد 10 الاف تذكرة أمام جماهير النادي الأهلي.


تذاكر مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي

صرحت إدارة النادي الأهلي، عن أنه قد تم الإعلان عن قائمة  أسعار تذاكر مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي خلال مسابقات دوري أبطال أفريقيا، حيث سوف تقام المباراة مساء يوم الأحد 2017/10/22، وقد تم فتح أبواب حجز تذاكر المباراة أمام جماهير  النادي الأهلي للحصول على البطاقات الخاصة بتذاكر المباراة منذ عدة أيام.

أسعار تذاكر مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي

وقد تم طرح بيع تذاكر المباراة من خلال الموقع الخاص بحجز التذاكر منذ يوم أمس الأربعاء وسوف يستمر حجز التذاكر حتى يوم 11 أكتوبر، وستباع التذاكر بسعر 70 جنيه، مقسم السعر إلى 44 جنيه  للبطاقة و26 جنيه للتذكرة نفسها.


الموقع الرسمي لحجز تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وقد أوضح أن من حصل على بطاقات في وقت سابق سوف يحصلوا على التذاكر بسعر 25 جنيه، ويجب على الجماهير بان يقوموا بإدخال بياناتهم بشكل صحيح خلال التسجيل في الموقع وتوخي الحذر من الوقوع في أخطاء، للتسجيل في موقع النادي الأهلي .

وعلى نفس السياق، مؤكداً المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اللواء شيرين شمس، على قرار النادي بالفتح لباب حجز التذاكر منذ اليوم الأربعاء الماضي من الساعة الـ 3:00 عصراً الموافق 4-10-2017 لـ مباراة المارد الأحمر النجم الساحلي، على أن يستمر بيع التذاكر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أكتوبر 2017، على أن يتم تسليم التذاكر من خلال منافذ فوري المنتشرة بكافة أنحاء مصر، وهذا في ضوء التيسير والسهولة على جماهير القلعة الحمراء.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا 2017 للأندية

حالياً تجرى المباحثات من جانب المسؤولين عن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وأيضاً مديرية أمن الإسكندرية بغرض زيادة أعداد الجماهير الكروية المقرر لها حضور هذة المباراة، لنحو الـ 30 ألف من المشجعين في مباراة نصف النهائي مباراة الاهلي المصري والنجم الساحلي – مباراة الذهاب، وبلغ سعر تذكرة المباراة الواحدة بنحو الـ 70 جنيه مصري، مقسمه إلى سعر البطاقة الخاصة بنحو الـ 44 جنيه مصري، وسعر التذكرة ذاتها بنحو الـ 26 جنيه مصري.

أماكن توزيع تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي – مباراة الإياب

حيث أوضح مراقب البطولة ، عامر حسين، بأن عمليات الطرح لـ تذاكر مباراة الاهلي المصري والنجم الساحلي المقبلة، سوف تكون بنحو الـ 10 آلاف تذكرة، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الاهلي المصري، وهذا بدءاً من عصر يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2017 في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً، بينما باقي تذاكر المباراة المتبقية سوف يتم التوزيع لها في مراكز شباب وأندية محافظة الإسكندرية.

 
للحصول على تذاكر المباراة أضغط هنا.

ولمشاهدة المباراة بث مباشر على قناة اون سبورت
من خلال الروابط التاليه :


أو

هــــــنــــــــا

لمشاهدة قناتنا على اليوتيوب من خلال الرابط التالى :
هــــــنــــــــــــــــــــا
 






مباراة الاهلي والنجم الساحلي.. أحجز تذكرتك الآن لحضور مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي Reviewed by fghdgshsdhdhdhdhdh on 8:56:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.